عماد النبهاني قام بنشر October 24, 2012 ارسل تقرير Share قام بنشر October 24, 2012 (معدل) قال تعالي ) وقضينا إلى بني إسرائيل في الكتاب لتفسدن في الأرض مرتين ولتعلن علوا كبيرا( 4 ) فإذا جاء وعد أولاهما بعثنا عليكم عبادا لنا أولي بأس شديد فجاسوا خلال الديار وكان وعدا مفعولا ( 5 ) ثم رددنا لكم الكرة عليهم وأمددناكم بأموال وبنين وجعلناكم أكثر نفيرا ( 6 ) إن أحسنتم أحسنتم لأنفسكم وإن أسأتم فلها فإذا جاء وعد الآخرة ليسوءوا وجوهكم وليدخلوا المسجد كما دخلوه أول مرة وليتبروا ما علوا تتبيرا ( 7 )عسى ربكم أن يرحمكم وإن عدتم عدنا وجعلنا جهنم للكافرين حصيرا ( الايات تتكلم عن افساد اليهود مرتين في الأرض وحصل خلاف في فهم ما هي المرة الأولى للافساد التي حصلت قبل الاسلام وهذا لا يعنينا انما الذي يعنينا هو الافساد التاني والاقوال في ذلك أيضا كثيره لكن هناك من يرجح أنه هو الافساد الحالي بانشاء دولة يهود وعلوها في الأرض الأن... وبناءا عليه فان عباد الله وهم المسلمون اليوم سوف يدخلوا على يهود ويدمروا من بنوا من دولة وانجازات ولسوف يدخلوا المسجد الأقصى كما دخل المؤمنون عليهم من قبل الشاهد هنا هو كلمة (وليدخلوا المسجد ) أي مسجد ؟ المسجد الأقصي هذا يعني أن المسجد الأقصي عندما تقوم الخلافه وتغزوا دولة يهود سيكون المسجد قائما واسمه مسجد مما يعني أن المسجد الأقصي لن يهدم ولن يبنى مكانه الهكيل المزعوم وسيبقى مسجد .. هل هذا فهم صحيح ووارد ؟؟ تم تعديل October 24, 2012 بواسطه عماد النبهاني اقتباس رابط هذا التعليق شارك More sharing options...
محمد سعيد قام بنشر October 24, 2012 ارسل تقرير Share قام بنشر October 24, 2012 قد أكون مخطيء لكن المسجد الأقصى هو البقعة و ليس المبنى و الله أعلم اقتباس رابط هذا التعليق شارك More sharing options...
عبد الله العقابي قام بنشر October 24, 2012 ارسل تقرير Share قام بنشر October 24, 2012 ( مسجد ) من لسان العرب: والمسجَد والمسجِد: الذي يسجد فيه، وفي الصحاح: واحد المساجد. وقال الزجاج: كل موضع يتعبد فيه فهو مسجَِد، أَلا ترى أَن النبي، صلى الله عليه وسلم، قال: جعلت لي الأَرض مسجداً وطهوراً. وقوله عز وجل: ومن أَظلم ممن منع مساجد الله؛ المعنى على هذا المذهب أَنه من أَظلم ممن خالف ملة الإِسلام؟ قال: وقد كان حكمه أَن لا يجيء على مَفْعِل ولكنه أَحد الحروف التي شذت فجاءَت على مَفْعِل. قال سيبويه: وأَما المسجد فإِنهم جعلوه اسماً للبيت ولم يأْت على فَعَلَ يَفْعُلُ كما قال في المُدُقِّ إِنه اسم للجلمود، يعني أَنه ليس على الفعل، ولو كان على الفعل لقيل مِدَقٌّ لأَنه آلة، والآلات تجيء على مِفْعَلٍ كمِخْرَزٍ ومِكنَسٍ ومِكسَحٍ. ابن الأَعرابي: مسجَد، بفتح الجيم، محراب البيوت؛ ومصلى الجماعات مسجِد، بكسر الجيم، والمساجد جمعها، والمساجد أَيضاً: الآراب التي يسجد عليها والآراب السبعة مساجد. اقتباس رابط هذا التعليق شارك More sharing options...
عماد النبهاني قام بنشر October 24, 2012 الكاتب ارسل تقرير Share قام بنشر October 24, 2012 (معدل) لا اخواني جزاكم الله خيرا ليست البقعه هي المسجد انما البيت هو المسجد والبيت لا يكون الا بناء فالمسجد بناء وخاصة المسجد الحرام (البيت الحرام ) والمسجد الأقصي فهما بناء منذ قديم الزمان روى البخاري في صحيحه عن أبي ذر الغفاري رضي الله عنه قال (قلت يا رسول الله أي مسجد وضع في الأرض أول ؟ قال : المسجد الحرام ، قلت : ثم أي ؟ قال : المسجد الأقصى ، قلت : كم بينهما ؟ قال : أربعون سنة ، ثم أينما أدركتك الصلاة بعد فصلّ ) فالواضح أنهما بناء وبيوت في الأرض وضعت لهما قواعد وأساسات من قبل أدم عليه السلام ورفع تلك القواعد والأساسات من بعده ابراهيم واسماعيل عليهما السلام للمسجد الحرام وسليمان عليه السلام للمسجد الأقصى كما دلت على ذلك الأيات والروايات تم تعديل October 24, 2012 بواسطه عماد النبهاني ابو المنذر الشامي 1 اقتباس رابط هذا التعليق شارك More sharing options...
مؤذن النصر قام بنشر October 24, 2012 ارسل تقرير Share قام بنشر October 24, 2012 وما صحة ما مذكور بهذا المخطط ؟؟ اقتباس رابط هذا التعليق شارك More sharing options...
مؤذن النصر قام بنشر October 24, 2012 ارسل تقرير Share قام بنشر October 24, 2012 اقتباس رابط هذا التعليق شارك More sharing options...
عماد النبهاني قام بنشر October 25, 2012 الكاتب ارسل تقرير Share قام بنشر October 25, 2012 لم أفهم مقصودك أخي مؤذن النصر لكن بالمجمل عند الاسراء بالنبي علية الصلاة والسلام فقد وردت الرويات بأنه ربط البراق الى حائط المسجد أي أن المبنى كان موجودا ثم لما فتحه عمر رضي الله عنه بنى قبة الصخره وجعل الصخره خلف المسجد ثم بنى أمامها المصلى القلبي ثم في عهد الامويين وسع المسجد وبنوا قصورهم بجانبه على يمين القبله وكان كل خليفه يساهم في بناءه وتطويره وتوسيعه عبر التاريخ اقتباس رابط هذا التعليق شارك More sharing options...
مؤذن النصر قام بنشر October 25, 2012 ارسل تقرير Share قام بنشر October 25, 2012 بارك الله فيك أخي الحبيب عماد سؤآلي كان عن المسجد الأقصى هل حدوده حقا كما في الصورة التي أنزلتها في مشاركتي السابقة ؟ اقتباس رابط هذا التعليق شارك More sharing options...
أبوالزهراء قام بنشر October 25, 2012 ارسل تقرير Share قام بنشر October 25, 2012 بارك الله فيك أخي الحبيب عماد سؤآلي كان عن المسجد الأقصى هل حدوده حقا كما في الصورة التي أنزلتها في مشاركتي السابقة ؟ في الصور المنقولة أعلاه جوابا واضحا على أن المسجد الأقصى هو تلك المساحة المشار إليها في الصور فهو البناء والساحات وتوابعهما.. وشأن ما بني منه هو شأن أي بناء يمكن أن يهدم .. والتوفيق من الله. اقتباس رابط هذا التعليق شارك More sharing options...
عماد النبهاني قام بنشر October 25, 2012 الكاتب ارسل تقرير Share قام بنشر October 25, 2012 (معدل) نعم صحيح أخي الحبيب ويمكن أن تستزيد حول الأمر على هذا الرابط http://www.foraqsa.c...html/alaqsa.htm لا شك اخواني أن أي مبنى يمكن أن يهدم لكن هل يمكن أن تهدم الكعبه مثلا مع انها مبنى ؟ الجواب أن كل محاولات هدم الكعبه عبر التاريخ لمن تنجح وكذلك نقول بالنسبة للمسجد الأقصي أن الشيء الاساسي فيه وهو كونه مسجد بأساسه وقواعده لن تتغير وسيبقى مسجد بحفظ الله ولا يمكن أن يكون غير ذلك.. أما أشكالة وحجمه وزخرفه فقد يتغير شأنه شأن ما يحصل من تطوير وتوسيع لأي مبنى كما يوسع ويطور المسجد الحرام اليوم.. تم تعديل October 25, 2012 بواسطه عماد النبهاني اقتباس رابط هذا التعليق شارك More sharing options...
عبد الله العقابي قام بنشر October 25, 2012 ارسل تقرير Share قام بنشر October 25, 2012 أخي عماد لستُ إلا أقلكم علما ، ولا أقرر شيئا حول هدم المسجد الأقصى ، لكن عندي بعض النقاط أحب وضعها: 1-القول أن المسجد لن يهدم ، يتعلق بالمستقبل ، فهو غيب 2- لو قال مسلم : لا أرى ذلك ، بل يمكن أن يُهدم أو لا .... فإن كان عقيدة فأين النصوص على ذلك؟ 3- إن لم تكن هناك نصوص يمكن به اعتباره عقيدة ، فهل يجوز القول بأنه ( لن ) يُهدم؟ اقتباس رابط هذا التعليق شارك More sharing options...
جمال ابو عباده قام بنشر October 25, 2012 ارسل تقرير Share قام بنشر October 25, 2012 ..... ثم لما فتحه عمر رضي الله عنه بنى قبة الصخره وجعل الصخره خلف المسجد .... الاخ عماد .. للتنبيه فقط : عبد الملك بن مروان هو الذي بنى قبة الصخرة وليس عمر بن الخطاب رضي الله عنه . ابو المنذر الشامي 1 اقتباس رابط هذا التعليق شارك More sharing options...
أبوالزهراء قام بنشر October 25, 2012 ارسل تقرير Share قام بنشر October 25, 2012 أخي الكريم عماد بالنسبة للكعبة المشرفة فقد هدمت مرات ومرات والهدم هذا منه ما كان بفعل السيول وأضرابها، ومنه ما كان بعمل عسكري، ومنه ما كان من ضمن مراسيم تنصيب الخليفة حيث جرت عادة بعض الخلفاء ضمن حقبة تاريخية محددة هدم الكعبة وإعادة بناءها مرة أخرى.. إلا أن هذا الهدم لم يكن يطال قواعد البيت العتيق..والتي يقال أن الملائكة هي من أقامته وأن الله سبحانه قد عّرف ابراهيم عليه السلام على مكانه فأقام من على هذه القواعد الكعبة المشرفة. أما قواعد المسجد الأقصى المبارك أو ما يعرف بمسجد التسوية فقد أشرف على بناءه المهندس الرائع رجاء بن حيوة فقد أراد الأنتفاع من سفح الجبل الذي بني عليه الأقصى فأنشأ ما يعرف بمسجد التسوية وليس كما يقال الأقصى القديم ثم بعد ذلك أنشأ الطابق العلوي من المسجد الأقصى وهذا يعني أنه من الممكن أن يأتي مهندسا بارعا في ظل الخلافة الثانية فيهدم الأقصى سواء منه ما يسمى بمسجد التسوية أو ما يعرف الان بالمسجد الأقصى اي الطابق العلوي ليقيم المسجد الأقصى من جديد مع مقر الخلافة الراشدة الثانية في عقر دارها والله نسأل في هذه الأيام المباركة فرجه ونصره للمسلمين جميعا. ابو المنذر الشامي 1 اقتباس رابط هذا التعليق شارك More sharing options...
عماد النبهاني قام بنشر October 25, 2012 الكاتب ارسل تقرير Share قام بنشر October 25, 2012 أخي الكريم عبد الله ليست المسألة كون المسجد سيهدم او لا هو من العقيده أبدا انما هي من الدلائل المحتمله للنصوص الظنيه حيث أخبر الله بدخول المسجد فقال ( وليدخلوا المسجد كما دخلوه أول مره ) فلاحظ أنت كلمة دخول وكلمة مسجد لأن الدخول يكون لمكان كنا خارجه فدخلنا مما يدل على مبنى أو سور له باب عالأقل ندخل اليه ومن هنا قلنا أن عند تحرير فلسطين من قبل المسلمين سيكون المسجد موجودا .. أخي حليم بارك الله فيك على التنبيه كلامك صحيح عمر رضي الله عنه بنى المسجد وليس قبة الصخره أخي أبو الزهراء بارك الله فيك كلامك صحيح جاء في التاريخ ان الكعبه هدمت وحتى ذكر في السيره ان النبي تحاكم اليه اهل قريش في الحجر الاسود وارجاعه في مكانه وجاء ايضا ان الحجاج قصفها وان الحشاشيين (فرقه) أو القرامطه هدموها واخذو الحجر الأسود الي البحرين لمدة 22 عاما وغير ذلك لكن لم تزال بالكليه وبقيت كعبه وقبلة المسلمين فنقض حجر وحجرين وجدار وجدارين لم يغير شيئا بدليل عدم انقطاع الحج والطواف سنوات الهدم تلك و لم يمنع من بقاء المسجد ومن ثم اعادة الترميم أما الازالة بالكليه. فلم تحصل في التاريخ وخاصة بفعل معتدي ولنا في أبرهه الحبشي دلاله على ذلك . اخواني بالعموم هذة ليست مسألة ذات أهميه حتى يكون هناك رأي جازم وقوي فيها انما هناك اشارات معينه على عدم هدم المسجد الأقصى يستأنس بها اقتباس رابط هذا التعليق شارك More sharing options...
مقاتل قام بنشر October 25, 2012 ارسل تقرير Share قام بنشر October 25, 2012 (معدل) طيب يا اخ عماد قد يهدم المسجد عشرين مرة ثم يبنى قبل ان ياذن الله للمسلمين بدخوله كما دخل في الامرة الاولى يعني يا طيب كون وجوده امر لازم لمقتضى الاية لا يعني انه لن يهدم فقد يهدم ثم يبنى ويهدم ثم يبنى...ثم يدخله المسلمين وهو قائم فحسب التاريخ مدينة القدس بما فيها المسجد الاقصى قد هدمتها الزلازل سبع مرات فما قولك تم تعديل October 25, 2012 بواسطه مقاتل اقتباس رابط هذا التعليق شارك More sharing options...
عماد النبهاني قام بنشر October 25, 2012 الكاتب ارسل تقرير Share قام بنشر October 25, 2012 (معدل) حياك الله أخي مقاتل حتى الزلال أخي مقاتل لم تهدمه بالكليه تعال فنراجع التاريخ فقد جاء في كتاب العبر في خبر من غبر للذهبي روي عن عبد الرحمن بن محمد بن منصوربن ثابت عن أبيه عن جده أن الأبواب كلها كانت ملبسة بصفائح الذهب والفضة في خلافة الوليد بن عبد الملك ، فلما قدم أبي جعفر المنصور العباسي وكان شرقي المسجد وغربه قد وقع ، فقيل له : يا أمير المؤمنين قد وقع شرقي المسجد وغربه من الرجفة في سنة ثلاثين ومائة ولو أمرت ببناء هدا المسجد وعمارته فقال ما عندي شيء من المال . ثم أمر بقلع الصفائح الذهب والفضة التي كانت على الأبواب وضربت دنانير ودراهم وأنفقت عليه حتى فرغ . كان هدا هو الترميم الأول في المسجد الأقصى في عهد الخليفة العباسي أبو جعفر المنصور { 136ـ 158هـ ، 754 ـ 775 م } . الهزة الثانية ودلك في سنة { 158 هـ ، 774 م } فتدمر معظم البناء وبقي الأقصى على حاله حتى قدم الخليفة العباسي المهدي {158 ـ 196 هـ ، 775 ـ 785 م} وقام بترميمه ثانيةً وتم الترميم في سنة 163 هـ ، 780 م . . الهزة الثالثة في عام 425 هـ، 1042 م دمرت ما عمره المهدي فقط فقام الخليفة الظاهر لإعزاز دين الله الفاطمي بترميمه في سنة 426 هـ ، حيث قام باختصاره على شكله الحالي بعد أن حدف أربعة أروقة من كل جهة رمم القبة وزخرفها من الداخل . وقد ثبت دلك من خلال النقش الموجود حيث جاء فيه : " بسم الله الرحمن الرحيم نصر من الله لعبد الله ووليه أبي الحسن علي الإمام الظاهر لإعزاز دين الله أمير المؤمنين . صلوات الله عليه وعلى آبائه الطاهرين وأبنائه الأكرمين أمر بعمل هده القبة وأدهابها سيدنا الوزير الأجل صفي أمير المؤمنين وخاصته أبو القاسم علي بن أحمد أيده الله ونصره وحمل جميع دلك إلى سلخ دي القعدة سنة ست وعشرين وأربع مائة صنعه عبد الله بن الحسن المصري المرزوق .) هذة نقطه النقطه الثانيه فقد قال صلى الله عليه وسلم في شأن الدجال . وعلامته ( يمكث في الأرض أربعين صباحا ، يبلغ سلطانه كل منهل ، لا يأتي أربعة مساجد : الكعبة ، ومسجد الرسول ، والمسجد الأقصى ، والطور " – رواه أحمد في "المسند" (5/364) وقال الحافظ ابن حجر في "فتح الباري" (13/112) - . وهذا يحتمل أن يظل المسجد كما هو ، بحفظ الله وحده ، أو أنه سيعاد كما كان – إذا أصابه مكروه – لا قدر الله – أو أن المراد بالمسجد أرض المسجد كما في آية الإسراء " انتهى . نقطة ثالثه ومهمه عن عبد الله بن عمرو رضي الله عنهما عن النبي -صلى الله عليه وسلم- قال: (لما فرغ سليمان بن داود من بناء بيت المقدس سأل الله ثلاثا حكما يصادف حكمه وملكا لا ينبغي لآحد من بعده وألا يأتي هذا المسجد لا يريد الا الصلاة فيه الا خرج من ذنوبه كيوم ولدته أمه فقال النبي صلي الله عليه وسلم أما اثنتان فقد أعطيهما وأرجو أن يكون قد أعطي الثالثه ) ابن ماجه ويلاحظ في هذا الحديث أن الإشارة إلى المسجد الأقصى المبارك وردت باسم بيت المقدس ويزعم الصهاينة اليوم أنهم وارثي ملك داود وسليمان عليهما السلام، ويسعون، بناء على ذلك الزعم، الى امتلاك المسجد الأقصي ببنائه الحالي وليس هدمه لأنهم يعتقدون أنهم أحق بملك سليمان ويعتقدون أن البناء الحالي هو الموروث عن سليمان وان من رممه بعده من المسلمين كان على شكل وأساس بناء سليمان (لأن كل دراساتهم وابحاثهم وتنقيبهم تحت المسجد لم تدلهم على شكل وأساس سليمان ولم يجدو الا الشكل الحالي فأعتبروه هو بناء سليمان) فهم لا ينوون هدمه وهذة دلاله قويه على أن المسجد لن يهدم . فالنهايه لا أوكد جازما أنه لن يهدم انما كما قلت سابقا أنه يحتمل أنه لن يهدم أبدا تم تعديل October 25, 2012 بواسطه عماد النبهاني اقتباس رابط هذا التعليق شارك More sharing options...
حامل العقاب قام بنشر October 25, 2012 ارسل تقرير Share قام بنشر October 25, 2012 أخي مقاتل ليس إجابة ولكن الألف واللام هنا تسمى العهدية بمعنى أن أنه معروف المسجد الأول أي أنه هو نفسه كأن أقول صليت في مسجد وفرق آخر أن أقول صليت في المسجد فالثانية أن السامع يعرف المسجد أي أنه متعارف عليه والله أعلم وهو يدل على صحة من قال انهم دخلوا مساحة ولم يدخلوا بناءا وإلا فمن أين سيدخلوا نفس البناء عماد النبهاني 1 اقتباس رابط هذا التعليق شارك More sharing options...
عماد النبهاني قام بنشر October 26, 2012 الكاتب ارسل تقرير Share قام بنشر October 26, 2012 يعني يا طيب كون وجوده امر لازم لمقتضى الاية لا يعني انه لن يهدم فقد يهدم ثم يبنى ويهدم ثم يبنى...ثم يدخله المسلمين وهو قائم لن يكون هناك هدم الا هدم من قبل اليهود اليوم واذا تم ذلك فمن سيبنيه اذا كان اليهود هدموه هم وهم المسيطرون عليه ؟؟ انما اعادة البناء تقتضي سيطرة المسلمين عليه وهذا لن يتم الا بزوال دولة يهود.. لذلك لا يتصور هدمه ثم بناءه وهدمه ثم بناءه في الواقع اليوم.. وما دلت عليه النصوص من حرب اليهود المستقبليه ونهايتهم فيها وعدم رجوعهم مرة أخري بدليل حديث الزلال الذي يدل على بدأ نهاية الكون ( يا ابن حوالة اذا نزلت الخلافه الأرض المقدسه فقد دنت الزلال والبلايا والائمور العظام) . اقتباس رابط هذا التعليق شارك More sharing options...
مقاتل قام بنشر October 26, 2012 ارسل تقرير Share قام بنشر October 26, 2012 (معدل) في المقطوع والمظنون دائما تستخدم الكلمة النافية لن...!! واستخدامك لها لا يستقيم مع قولك هذا فالنهايه لا أوكد جازما أنه لن يهدم انما كما قلت سابقا أنه يحتمل أنه لن يهدم أبدا طيب وماذا عن الزلازل والاعاصير وعامل الحت والتعرية(تاكل المنشئات والابنية والمواد بحكم تغيرات الطقس) تم تعديل October 26, 2012 بواسطه مقاتل عماد النبهاني 1 اقتباس رابط هذا التعليق شارك More sharing options...
عماد النبهاني قام بنشر October 26, 2012 الكاتب ارسل تقرير Share قام بنشر October 26, 2012 بارك الله فيك ومنكم نتعلم أخي مقاتل فعلا كلمة( لن) لم يكن من الصحيح وضعها بعد التقرير بعكسها .. شكرا لك يا طيب أما عن الزلال وعوامل التعريه فلم تكن يوميا سببا في هدم أي مسجد فكيف بالمسجد الأقصي ثاني المسجدين فدوام الترميم للمساجد واجب يدخل تحت عموم أية (انما يعمر مساجد الله من أمن بالله واليوم والأخر) ومن باب أولي دوام تعمير المساجد الثلاثه وهذا مما كان يقيض الله لها من المسلمين من يعمرها على مر العصور .. اقتباس رابط هذا التعليق شارك More sharing options...
مقاتل قام بنشر October 26, 2012 ارسل تقرير Share قام بنشر October 26, 2012 اخي عماد مساجد بنيت على مدى 14 قرنا من الزمان هل عاينتها واهصيتها عدا وتابعتها حتى تقرر ان احدا منها لم تقوضه الزلازل وعوامل الطبيعة اقتباس رابط هذا التعليق شارك More sharing options...
راجي رحمة الغفور قام بنشر October 26, 2012 ارسل تقرير Share قام بنشر October 26, 2012 بل هدمت أغلب مساجد الأندلس و ما بقي منها تحول الى متاحف و كنائس... عدد من المساجد في الهند هدمت كليا... مقاتل 1 اقتباس رابط هذا التعليق شارك More sharing options...
ابن الصّدّيق قام بنشر October 27, 2012 ارسل تقرير Share قام بنشر October 27, 2012 ملاحظة : إلى الأخ الفاضل علاء عبد الله أرجو مراجعة لوحة التحكم .. لديك خطأ في خاصية استقبال الرسائل . صفحة الرسائل لديك لا تستقبل الرسائل . وذلك إما بضغطك على منع الرسائل .. أو بسبب امتلاء الصفحة بالرسائل القديمة مثلاً .. قتقوم بحذف القديمة أو بعضها لغرض استقبال الرسائل الجديدة. وكلّ عام وأنتم بخير. اقتباس رابط هذا التعليق شارك More sharing options...
عماد النبهاني قام بنشر October 27, 2012 الكاتب ارسل تقرير Share قام بنشر October 27, 2012 مع احترامي لقولكم وهل نحن نتلكم عن المساجد أم نتكلم عن المسجد الأقصي فقط ؟؟ مقاتل 1 اقتباس رابط هذا التعليق شارك More sharing options...
مقاتل قام بنشر October 27, 2012 ارسل تقرير Share قام بنشر October 27, 2012 مع احترامي لقولكم وهل نحن نتلكم عن المساجد أم نتكلم عن المسجد الأقصي فقط ؟؟ حسب الاصول اخي عماد يبقى العام على عمومه ما لم يرد دليل تخصيص فاين الخصوصة التي تجعل للمسجد الاقصى استثناء من التاثر بعوامل الطبيعة اقتباس رابط هذا التعليق شارك More sharing options...
Recommended Posts
Join the conversation
You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.