اذهب الي المحتوي
منتدى العقاب

بيان توحيد الكتائب في مجلس شورى للمجاهدين في دير الزور


Recommended Posts

بيان توحيد الكتائب في مجلس شورى للمجاهدين في دير الزور

1-جبهة النصرة .

2-كتائب الانصار .

3- كتائب العباس .

4- لواء لاإله إلا الله .

 

5-كتيبة الحمزة .

6-كتيبة الصاعقة .

7-كتيبة جند العزيز .

8-كتيبة عز الدين القسام .

9-كتيبة أبو القاسم .

10- كتيبة جبهة الدعوة والجهاد .

 

بسم الله الرحمن الرحيم

بيان تشكيل مجلس شورى المجاهدين في دير الزور

 

الحمدلله الذي ألف بين قلوب عباده المؤمنين, القائل في كتابه المبين : ((وَاعْتَصِمُواْ بِحَبْلِ اللّهِ جَمِيعاً وَلاَ تَفَرَّقُواْ)), والصلاة والسلام على المبعوث رحمة للعالمين, إمام المجاهدين وقائد الغر المحجلين , القائل : ((يد الله مع الجماعة)) ..

 

أما بعد : فلقد بدأ فجر الجهاد يبزغ على أرض الشام بعد ان خبت شعاعه, وانطفأت ناره, حتى فيض الله له رجالا لا ينامون على ضيم ولا يرضون بذل وظلم, يبتغون الموت في مضائه ويحملون أرواحهم على اكفهم لا يطلبون سوى النصر أو الشهادة .

ومن هذا المنطلق القويم وقبل ذلك اتباعا لنهج الكتاب الكريم الذي حض على توحيد الصفوف ورصها , والتعاضد والتحالف بينها , القائل سبحانه ((إِنَّ اللَّهَ يُحِبُّ الَّذِينَ يُقَاتِلُونَ فِي سَبِيلِهِ صَفًّا كَأَنَّهُمْ بُنْيَانٌ مَرْصُوصٌ)), تعلن الكتائب الاسلامية المجاهدة في مدينة ديرالزور الأبية في شام الإسلام والرباط عن تأسيس مجلس شورى المجاهدين في ديرالزور , والمكون من الكتائب الأتية : جبهة النصرة . كتائب الانصار . كتائب العباس . لواء لاإله إلا الله . كتيبة الحمزة . كتيبة الصاعقة . كتيبة جند العزيز . كتيبة عز الدين القسام . كتيبة أبو القاسم . كتيبة جبهة الدعوة والجهاد .

 

وليعلم كل من سولت له نفسه خيانة أو حاكت في صدره نزعة السوء والشقاق أننا له بالمرصاد, فلقد أمرنا ربنا العزيز الجبار كما أمر نبينا المختار فقال سبحانه : (( يَا أَيُّهَا النَّبِيُّ جَاهِدِ الْكُفَّارَ وَالْمُنَافِقِينَ وَاغْلُظْ عَلَيْهِمْ وَمَأْوَاهُمْ جَهَنَّمُ وَبِئْسَ الْمَصِيرُ)) فلن يرى الخونة والمنافقون وأدعياء الضلالة والزندقة منا إلا الغلظة والجهاد ومصيرهم الى نار جهنم وبئس المهاد .

 

وإن من أهم الدوافع لتشكيل مجلس شورى المجاهدين في ديرالزور توحيد صفوف الكتائب المجاهدة في سبيل الله وترتيب الجهود وتنظيم الضربات ضد جنود الكفر والردة , وتمييز صفوف الحق عن الباطل حتى لا يبقى عذر لمتخاذل عن اللحاق في ركب أولياء الرحمن وحزبه المؤمنين ((الَّذِينَ آمَنُوا يُقَاتِلُونَ فِي سَبِيلِ اللَّهِ ۖ وَالَّذِينَ كَفَرُوا يُقَاتِلُونَ فِي سَبِيلِ الطَّاغُوتِ فَقَاتِلُوا أَوْلِيَاءَ الشَّيْطَانِ ۖ إِنَّ كَيْدَ الشَّيْطَانِ كَانَ ضَعِيفًا)) . وإن من أسس منهاجنا القويم أننا لا نجاهد لشرائع أرضية ولا لمأرب دنيئة دنيوية, إنما جهادنا في سبيل الله وحده لا شريك له, بجاهد لرفع راية الله وراية رسوله خفاقة على أرض المؤمنين في شام الإسلام ولتحكم شريعة الرحمة والإيمان لا نبتغي بها بدلا ولاعنها تحويلا ،

 

وندعوا إخواننا المجاهدين الصادقين في جميع أنحاء الشام العزيزة إلى توحيد صفوفهم في مجاميع نقية من دنس الاجتماعات المشبوهة والعلاقات الدخيلة مع أقوام لا أخلاق لهم ولا دين، حتى تتضح الراية ويجلو السبيل ((لِيَهْلِكَ مَنْ هَلَكَ عَنْ بَيِّنَةٍ وَيَحْيَى مَنْ حَيَّ عَنْ بَيِّنَةٍ)) .

ونحذر أبناء الإسلام من أن يدب بينهم النزاع والفرقة في وقت هم بأشد الحاجة فيه للتوحد تحت كتاب الله وسنة نبيه المصطفى صلوات الله وسلامه عليه، قال تعالى ((وَلاَ تَنَازَعُواْ فَتَفْشَلُواْ وَتَذْهَبَ رِيحُكُمْ)) .

 

وتنبهوا أيها المؤمنون أن تتولوا عن الصراط المستقيم بعد أن من الله عليكم بالفتح المبين وأن ترجعوا الى الوراء بعد هذا التقدم العظيم، فقد قال سبحانه : (( وَاذْكُرُوا إِذْ أَنتُمْ قَلِيلٌ مُّسْتَضْعَفُونَ فِي الأَرْضِ تَخافُونَ أَن يَتَخطَّفَكُمُ النَّاسُ فَآوَاكُمْ وَأَيَّدَكُم بِنَصْرِهِ وَرَزَقَكُم مِّنَ الطَّيِّبَاتِ لَعَلَّكُمْ تَشْكُرُونَ)) فلا تنكصوا على الاعقاب وتغضبوا رب الأرباب، وكونوا من الذين قال الله فيهم : ((الَّذِينَ إِنْ مَكَّنَّاهُمْ فِي الْأَرْضِ أَقَامُوا الصَّلَاةَ وَآتَوُا الزَّكَاةَ وَأَمَرُوا بِالْمَعْرُوفِ وَنَهَوْا عَنِ الْمُنْكَرِ وَلِلَّهِ عَاقِبَةُ الْأُمُورِ)) .

 

ونجدد النداء لمن كان له قلب حي من أبناء امتنا وعلمائها وتجارها وشبابها أن يلبوا إخوتهم في الشام مغيثين بكل ما أوتوا من جهاد وجهد وقوة ومال وعتاد وسلاح وإعلام، فإن المعركة على أرض الشام معركة الإسلام كله، فقد تفرق شملهم إلا علينا، واختلفت قلوبهم إلا على المكر بنا وقتلنا، وإن من وراءكم أيام الصبر حتى تكون الشام مأوى المؤمنين كما بشر بذلك النبي الامين

 

وأخـر دعوانـا أن الحـمـدللـه رب العالميـن

 

إخوانكـم في مجلس شورى المجاهدين في ديرالزور 28/11/2012

 

حرر بتاريخ 10/12/2012

 

16230_454132184650825_26094933_n.jpg

رابط هذا التعليق
شارك

لا اله الا الله لا نعبد الا اياه مخلصين له الدين ولو كره الكافرون اللهم اجعلهم سببا في نصرة دينك واعلاء شأن دينك ومدهم بنور من عندك لا ينطفي

وشملهم بعنايتك وجعلهم تحت ظلك يا الله يا مالك كل شيىء اليك نشكوا ضعفنا واسرافنا في امرنا وانت الغفور الرحيم الفعال لما يريد يا ارحم الراحمين ويا نصير المستضعفين

رابط هذا التعليق
شارك

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زوار
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

جاري التحميل
×
×
  • اضف...